ماذا تقدم محافظة العاصمة من خدمات للمواطنين والمقيمين؟

بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية، تقوم المحافظة باستقبال الطلبات الخدمية والاجتماعية والأمنية، وهي كالتالي:

1- متابعة طلبات الحصول على وحدة سكنية مع الجهة ذات العلاقة.

2- متابعة طلبات الحصول على شرف الجنسية البحرينية مع الجهة المعنية.

3- متابعة طلبات المنازل الآيلة للسقوط بالتنسيق مع الجهة المعنية.

4- متابعة طلبات تطوير البنية التحتية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

5- متابعة طلبات التوظيف بالتنسيق مع الجهة المعنية.

6- متابعة الطلبات الأمنية.


ما هي أوقات الدوام الرسمي لمحافظة العاصمة؟

من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً حتى 2 ظهراً، ماعدا أيام الإجازات والعطل الرسمية.


ماهي قنوات التواصل مع محافظة العاصمة؟

يمكن للمواطنين تقديم مقترحاتهم أو طلباتهم أو شكاواهم عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى “تواصل"، أو تطبيق عاصمتي للهواتف الذكية، أو عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة، أو التوصل مع حسابات المحافظة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال مكتب الشكاوى والاستعلام في مبنى محافظة العاصمة.


ما هو الخط الساخن لمحافظة العاصمة؟

الاتصال أو عبر تطبيق واتساب 17744444

آخر تحديث 24 يونيو 2021